تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مكتب مؤسسة الأمل بريدة الجوهيين يقوم بتوزيع أكواب الشرب على السقايات بالمنطقة

مكتب مؤسسة الأمل بريدة الجوهيين يقوم بتوزيع أكواب الشرب على السقايات بالمنطقة

777751393

EN

الريدة / إعلام المكتب
26/5/2023

قام مكتب مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بمنطقة ريدة الجوهيين مديرية غيل بن يمين يوم الخميس بتوزيع عدد من اكواب الشرب على عدد 12 سقاية من سقايات الماء المنتشرة في المنطقة بتمويل من مكتب المؤسسة.

وتمثل سقايات الماء المنتشرة في أحياء وشوارع المنطقة مظهراً من مظاهر الحضارة الأسلامية وتجلياً من تجليات خلق الرحمة والتعايش ، إذ وفرت تلك السقايات مياه الشرب بالمجان لكل عابري السبيل ولذلك كانت تسميتها سقايات ماء السبيل ، كما تؤدي دوراً مهماً في تلطيف أجواء الشوارع والساحات.

يأتي ذلك في إطار مبادرات المكتب الخيرية المدرجة ضمن نشاط واهتمام المكتب بدور العبادة والسقايات من خلال دوره الأنساني والخيري الذي تضمنته خطة نشاطه ..

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة