تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مكتب مؤسسة الأمل بريدة الجوهيين يقوم بتوزيع الأرز للأهالي والأسر المعوزة في منطقة ريدة الجوهيين وماحولها

مكتب مؤسسة الأمل بريدة الجوهيين يقوم بتوزيع الأرز للأهالي والأسر المعوزة في منطقة ريدة الجوهيين وماحولها

777751393

EN

ريدة الجوهيين/ إعلام المؤسسة

قام مكتب مؤسسة الامل بريدة الجوهيين التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الجمعة الماضية 22/11/2019 بتوزيع 100كيس من الأرز على مجموعة من الأسر والأهالي المعوزة والمعسرة في منطقة ريدة الجوهيين وماجاورها بدعم وتمويل من مؤسسة الأمل النسوية..

ويأتي ذلك في إطار خطة عمل المؤسسة لإستهداف 100 أسرة من المحتاجين والأسر المعوزة. والسعي إلى التخفيف من معاناتهم اليومية..

وقد لاقى ذلك الفعل الإنساني الخيري أثراً طيباً لدى كافة المستفيدين وكذا أهالي المنطقة الذين أبدوا إمتنانهم سيما وإن الحياة المعيشية تشهد إرتفاعاً مضطرباً في أسعار المواد الغذائية نتيجة ماتمر بها المنطقة من ظروف إستثنائية إنعكست على حياة المواطن الخاصة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة