تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مكتب مؤسسة الامل النسوية فرع ابين يوزع 800 سلة غذائية على الأسر المعوزة في أبين بتمويل من منظمة IBC

مكتب مؤسسة الامل النسوية فرع ابين يوزع 800 سلة غذائية على الأسر المعوزة في أبين بتمويل من منظمة IBC

777751393

EN

الإثنين – 01 أبريل 2024
بالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة ابين وتحت اشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م/ابين قام مكتب مؤسسة الامل فرع ابين والتابع لمؤسسة الامل الثقافية والاجتماعية النسوية وبالتعاون مع مؤسسة رؤيا المستقبل م/ابين بتوزيع 800 سلة غذائية على الاسر المحتاجة والمعوزة وكذلك الاسر المهمشة في منطقة حارة النصر (الداهوفة) ومنطقة حي الطميسي مربع المهمشين ومنطقة المسيمير وعدد من عمال السلطة المحلية بزنجبار اضافة الى استهداف عدد من المرضى
ويأتي هذا المشروع ضمن مشاريع السلة الغذائية الرمضانية للسنة الخامسة الذي ينفذها مكتب مؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع ابين بتمويل من منظمة الهلال الازرق الدولي في محافظة ابين .

من جانب اخر قدم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م/ابين أ/يحيى اليزيدي شكره وتقديره الكبيرين لكل من ساهم في تنفيذ هذا المشروع ممثلا بمكتب مؤسسة الامل فرع ابين وكذلك الداعمين في الهلال الازرق الدولي ( IBC ) و منظمة AIDRF على استهدافهم للفئات الاكثر فقرا في مديريتي زنجبار وخنفر.
داعيا كافة المنظمات والجهات الداعمة الى التركيز على مثل تلك المناطق المحرومة كما قدم شكره الخاص لمديرة مكتب مؤسسة الامل فرع ابين والتابع لمؤسسة الامل الثقافية والاجتماعية النسوية م/ حضرموت أ/ فلسطين بركات على كل ما تبذله من جهود لخدمة المجتمع في م/ابين .
بدورها وجهت مديرة مكتب مؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع ابين أ/ بركات شكرها وامتنانها الكبير لمنظمتي ( IBC ) AIDRF)) على دعمهم الكبير والسخي لمحافظة ابين وتمنت من الداعمين الاستمرار لدعم مثل هذه المشاريع الاغاثية والخيرية وايضا المشاريع التنموية والمستدامة الاخرى ومنها مشاريع التمكين للنساء والشباب والاطفال كونهم اكثر عرضة لمخاطر ظروف الحياة القاسية والصعبة نتيجة الوضع الراهن والذين هم بحاجة ماسة لهذا الدعم لتحمل عبئ الحياة
كما لفتت أ/بركات الى انه سوف يتم التدخل واستهداف بعض المديريات الاخرى في المحافظة خلال الفترة القادمة بعدد من مشاريع واعمال مكتب الامل ومؤسسة رؤيا المستقبل بمشيئة الله تعالى.

وفي ختام كلمتها قدمت شكرها الجزيل لأعضاء مكتب الامل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع ابين على كل ما بذلوه من جهود لإنجاح اعمال المكتب في المحافظة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة