تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » ورشة عمل في مجال الرسم الحر والفنون لأطفال المخيم الصيفي الثالث

ورشة عمل في مجال الرسم الحر والفنون لأطفال المخيم الصيفي الثالث

777751393

EN

اعلام المؤسسة

أقامت مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية مكتب الشحر و مركز الأمل الثقافي صباح اليوم الاثنين الموافق 5 يونيو 2023م ورشة عمل في مجال الرسم الحر والفنون لأطفال المخيم الصيفي الثالث .

حيث شارك في الورشة جميع أطفال المخيم البالغ عددهم 60 طالب وطالبة تحت اشراف الرسامة والفنانة التشكيلية منال الرباكي المتحصلة على عدة جوائز في مجالها الذي ابدعت في إدارة الورشة بشكل الجيد وتعاونها الكبير مع الأطفال.

ويأتي إقامة هذه الورشة ضمن خطة الأنشطة والبرامج التي وضعتها إدارة المخيم الصيفي خلال هذا العام بهدف زيادة الاهتمام بالمواهب ، وتنمية قدراتهم ونشر الثقافة الفنية بين الاطفال .

وعبر المشاركين في هذه الورشة من الأطفال عن امتنانهم لإقامة هذه الورشة التي تتيح لهم التعبير عن أفكارهم ورؤاهم وخيالهم من خلال لوحاتهم ورسوماتهم شاكرين مؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر ومركز الأمل الثقافي على كل ما قدموه لهم.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة