تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يدشن بازار الأسر المنتجة الأول لمؤسستي الأمل وإنقاذ

وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يدشن بازار الأسر المنتجة الأول لمؤسستي الأمل وإنقاذ

777751393

EN

المكلا| 27 يوليو 2022م | محمد حقص.

دشن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، صباح اليوم بمدينة المكلا، معرض بازار الأسر المنتجة الأول، الذي تقيمه مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالشركة مع مؤسسة إنقاذ للتنمية.

وخلال التدشين طاف الوزير الزعوري والوفد المرافق له على أقسام البازار مستمعًا من المشاركين إلى أنواع المنتجات من بخور وعطور واكسسوارات وملابس بالإضافة إلى معمل الخياطة وما أنتجه، وعدد من الأركان الذي شملها المعرض، بالتنسيق مع بعض أصحاب المحال بتخفيضات بلغت 50٪ في معظم المنتجات.

وأشاد الوزير الزعوري بالمخرجات الذي يقدمها البازار والنتائج المادية للأسر المتعففة، ومايقدمه المعرض في ربط المشاركين بسوق العمل، مؤكدًا دعم الوزارة لمثل هذه المشاريع ذات المخرجات التي تمكن الأسر من خلق لهم فرص عمل جديدة.

وعلى هامش التدشين زار وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الزعوري مبنى مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية، متعرفًا من رئيس المؤسسة الدكتورة أبها باعويضان إلى شرح مفصل عن سير عمل المؤسسة وأنشطتها المختلفة ومراكزها المتعددة والذي من ضمنها المركز الثقافي بقريتها التراثية ومهرجان مرح الألوان وكذا النادي الرياض للأطفال، والبرنامج التدريبي لفن الخطابة، ومركز الدعم النفسي بالمؤسسة.

ورحب الوزير الزعوري في زيارته بالأنشطة والبرامج التي تنفذها مؤسستي الأمل وإنقاذ، مؤكدًا أهمية تنسيق عمل منظمات المجتمع المدني مع مكتب الوزارة في المحافظات.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة