انشطة وفعاليات

فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون في دورة تدريبية حول كيفية استغلال الحجر المنزلي لبناء طفلك للآباء والامهات تعقد بسيئون

سيئون / إعلام الفريق
2/4/2020

في إطار الحملة التوعوية التي أطلقتها حضرموت ضد وباء كورونا..
عقدت صباح اليوم بقاعة الفقيد عبدالله السبايا بمدينة سيئون الدورة التدريبية حول كيفية استغلال الحجر المنزلي لبناء طفلك للآباء والامهات بمدينة سيئون تحت شعار [ من أبجدية كورونا .. نصنع بصيص الأمل ] والتي نظمها فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية , بدعم وتمويل المؤسسة وبالشراكة مع شركة الفارس العالمي للإلكترونيات والاجهزة الكهربائية وبالتعاون مع حملة حضرموت ضد الكورونا وبالتنسيق مع محطة البحوث الزراعية.

وخلال الدورة التي قدمتها الأستاذة أمل باقرين تلقى المشاركون من الآباء والأمهات معارف ومفاهيم عن خطورة فيروس كورونا وطرق إنتشاره والوقاية منه اضافة الى جملة من الأساليب والمهارات والوسائل في كيفية طرق التعامل مع الاطفال خلال الحجر المنزلي لجعلها أوقات فائدة ..

وفي حفل الإفتتاح الذي نُظم بقاعة الفقيد عبدالله السبايا بمركز البحوث الزراعية بسيئون ألقى المهندس عبدالله سالم علوان مدير عام محطة البحوث الزراعية كلمة أشاد فيها بجهود فريق سفيرات الأمل بإقامة هذه الدورة التي تكتسب أهمية في تزويد الآباء والأمهات بالمعارف والخبرات في كيفية التعامل وإستغلال الحجر المنزلي للأطفال ، مؤكداً أن الظروف الراهنة تحتاج إلى تكاتف الجميع في نشر الوعي الصحي المجتمعي حول خطر فيروس كورونا.

من جانبها اوضحت المتحدثة الأستاذة / سمية العمودي المتحدثة بأسم فريق الأمل بأن هذه الدورة جاءت اسهاماً من الفريق مع الجهود المجتمعية حول الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس وباء كورونا , شاكرة كل من ساهم في إنجاح هذه الدورة وخاصة الآباء والأمهات الذين لبّوا الدعوة في الحضور .

تخلل الدورة السحب على عدد من الهدايا والأجهزة الكهربائية مقدمة من شركة الفارس العالمي للإلكترونيات والأجهزة الكهربائية

الجدير ذكره أن الدورة عقدت في أجواء وقائية آمنة من الوباء من خلال الإلتزام بالمسافة الآمنة بين المتدربين وتعقيمهم بكل أدوات التعقيم .

شاهد أيضاً

إبتهاجاً بقدوم الشهر الكريم فريق الايادي البيضاء التطوعي يزيين حي30 نوفمبر بديس المكلا

المكلا / مجاهد الحيقي 2021/4/15 أكمل فريق الايادي البيضاء التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية …

اترك تعليقاً